الرئيسية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

باحثة تناشد الوزير الشيخ مساعدتها لدخول الضفة


رام الله  - نساء FM:- ناشدت باحثة فلسطينة من قطاع غزة رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ مساعدتها للحصول على تصريح لدخول الضفة الغربية من قطاع غزة، للعمل على تقييم مستوى التطبيق الميداني لمشروع تحسين الصحة السنية لأطفال المدارس بعمر 4-6 سنوات في فلسطين وضمن المدارس الفلسطينية في كافة محافظات الضفة الغربية.

وأضافت الطبيبة لميس أبو حلوب في مناشدتها التي وصلت معا" لقد قمت بتقديم طلب للحصول على التصريح منذ عدة أشهر وارفقته بكتاب رسمي من الجهة المانحة موجهة الى هيئة الشؤون المدنية بغزة ثم أعدت تقديمه ولم يتم حتى الآن الموافقة على طلبي".
 

وأوضحت أبو حلوب أن المشروع لتحسين الصحة السنية لأطفال المدارس في فلسطين ويتم دعمه من مؤسسة دولية غير ربحية وإنني أشرف على تطبيقه بالتعاون مع برامج الصحة المدرسية لدى وزارتي الصحة والتعليم في فلسطين.

 

وأشارت إلى أن تنفيذ التقييم لمستوى التطبيق الميداني للمشروع ضمن المدارس الفلسطينية في كافة محافظات قطاع غزة والضفة الغربية هو مرحلة أساسية من تطبيق المشروع. 

وقد قدمت المؤسسة المانحة التغطية المالية لهذه الزيارة لوزارة الصحة الفلسطينية كجزء أساسي من تمويل المشروع لأقوم بعمل التقييم.

 

وقالت" أرجو التكرم ومساعدتي للحصول على تصريح لدخول الضفة الغربية لمدة أسبوعين ابتداء من بداية فبراير 2019".