الرئيسية »  

طاقم نسا اف ام

ميسون عودة غنغت
تعمل ميسون كشريك مؤسس ومدير عام إذاعة نساءFM . أكملت دراستها الجامعية في الجامعة الاميركية في واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية و جامعة غرونوبل - فرنسا
عملت سابقا كمديرة لاول محطة في اللغة الانجليزية في المنطقة RAM FM وعملت كمسؤولة الملف التجاري والاعلامي في مكتب تمثيل جنوب أفريقيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في رام الله

يزن سمارة
يعمل يزن كمدير الانتاج والموسيقى في راديو نساء أف أم. وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في علوم الحاسوب من  الولايات المتحدة الأمريكية. وعمل يزن سابقاً كمنسق ومنتج في بال ميديا ، استشاري للتكنولوجيا والمعلومات عند GTZ ، ومخرج اخباري، مترجم، ومونتير في التلفزيون الفلسطيني.

دعاء عوض
تعمل دعاء كمحررة للأخبار في راديو نساء، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة/ علم اجتماع، من جامعة بيرزيت 2012 
انضمت دعاء إلى طاقم نساء أف أم في سبتمبر 2012

سيرينا الأفغاني

تعمل سيرينا كمعدة ومقدمة برامج في نساء أف ام، وهي حاصلة على درجة الماجستير بتخصص الاعلام والإتصال من جامعة "وولن جونج" في دبي، وتحمل شهادة البكالوريوس في الترجمة (انجليزي- ايطالي) من الجامعة الأردنية.

عملت سابقاً كمراسلة ومقدمة برامج في وكالات محلية وعربية، منها وكالة معاً الاخبارية وفي دبي كذلك، بالإضافة الى عملها في القنصلية الأمريكية في القدس.

 

رولا أبو هاشم
تعمل رولا مراسلة صحفية من قطاع غزة في راديو نساء اف ام وهي حاصلة على درجة البكالوريس لغة الانجليزية  من جامعة الاسلامية في غزة ،انضمت إلى نساء أف أم في عام 2011.

نسرين كتانة
حاصلة على درجة الباكالوريوس في الاعلام فرعي الاذاعة والتلفزة من جامعة بيرزيت، والتحقت بالعمل في الاذاعة في سبتمبر-أيلول 2017.

شمس كراجة
حاصلة على درجة بكالوريوس صحافة مكتوبة وعلم اجتماع من جامعة بيرزيت ،عملت سابقا كمحررة أخبار في الموقع الالكتروني لمفوضية العلاقات الوطنية، وعملت كمساعدة ادارية في مؤسسة ليد انترناشونال، وايضا عملت في قسم التسويق والمبيعات لشركة ار اي اند بي ،انضمت الى نساء أف أم في منذ بداية 2017

دعاء سيوري
حاصلة على درجة بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الخليل، عملت مراسلة سابقة لوكالة وتلفزيون وطن  لثلاثة أعوام، إنضمت إلى نساء أف أم كمعدة ومقدمة برامج منذ بداية 2017.

ألاء مرار
حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة فرعي علم الاجتماع من جامعة بيرزيت،عملت سابقاً في أكثر من وسيلة إعلامية، انضمت إلى نساء أف أم كمعدة ومقدمة برامج.